حسن جميل للسيارات | تويوتا و لكزس

تويوتا تعلن عن Century ۲۰۱۸.. سيارة كلاسيكية من الدرجة الأولى بروح العصر

تويوتا تعلن عن Century ۲۰۱۸.. سيارة كلاسيكية من الدرجة الأولى بروح العصر



أعلنت تويوتا اليابان فى معرض طوكيو للسيارات 2017 عن سيارة 2018 century الجديدة كليا التى سوف يتم عرضها فى فى منتصف عام 2018 وهي بداية لسلسة سيارات الجيل الثالث

وتتميز السيارة بتصميم كلاسيكي ذو حرفة وجودة عالية ومطور مع تحقيق الأداء البيئي العالي وتصميم يسعى إلى راحة الركاب بصالون مميز وواسع
حيث ان حجم السيارة سوف يبلغ 5.335 مم  ( طول ) و 1.930 مم ( عرض ) و 1.505 مم ( ارتفاع ) و 3.090 مم ( قاعدة العجلات )

ورغم أن مظهرها كلاسيكي من الدرجة الأولى فإن toyota century تم تجهيزها بأحدث التقنيات

من الخارج :

يمكن رؤية تراث القرن للوهلة الأولى من الجزء الأمامي من السيارة حيث ان المصابيح والعناصر الأخرى ممزوجة بسلاسة مع خلق جمالية بسيطة وحديثة

فالشبكة ذات هيكل مزدوج مع نمط التاج المطبق خلف الشبكة العمودية و أيضا مزيج من ثلاثة مصابيح أمامية ضوئية و ليد AHS * 1 تنتج مظهر جذاب واضح ومميز.

مع الحفاظ على الأناقة في الوضعية الأفقية، واسفل جسم السيارة الذي ينخفض قليلا إلى الخلف جنبا إلى جنب مع المقصورة الخلفية الصاعدة ليؤمن المقعد الخلفي ويخلق حركة ناعمة عند النظر إليها من الجانب.

المصابيح الخلفية مكونة من عدسة ثلاثية الأبعاد التي تنبعث منها ضوء الانسجام وتستحضر البهجة.

ومن الداخل :

تتميز بانها واسعة ومريحة ومصنوعة من مواد ذات جودة عالية، بما في ذلك الصوف 100٪ التي هي مرنة للغاية وناعمة التى تقدم الرقي.

وتستخدم المقاعد الأمامية المفروشات ذات زخارف سوداء اللون راقية التي تشدد على المساحة.

ولأن راحة العميل مهمة لدى تويوتا فإن المقاعد الامامية والخلفية قابلة للتعديل (مع وظيفة التدليك) لتضمن ركوب مريح.

كما وفرت لها تويوتا نظام صوتي ممتاز مكون من 20 مكبر صوت ومن الميزات الأخرى المميزة أيضا توفير إضاءة القراءة، طاولة الكتابة، نظام المقعد الخلفى للترفية مع شااشة كبيرة الحجم، و نظام التعليق المصمم خصيصا وجسم الصلابة العالية.

الأداء :

سيارة century تحمل محرك V8 وتم تركيب محرك الحقن المباشر (D-4S) المزود بتقنية الحقن المباشر الذي يعمل بقدرة 5.0 ليتر من أجل استهلاك منخفض للوقود وسعيا للحصول على أدنى استهلاك للوقود في فئتها.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن جهاز تخفيض سرعة المحرك على مرحلتين يحقق قيادة هادئة وسلسة.
ويتم اعتماد ميزات السلامة مناسبة لسيارات الليموزين مثل نظام امان تويوتا سينس P دعم تجنب الاصطدام، ورصد البقعة العمياء، وتنبيه المرور الخلفى .

بعض الصور الخاصة بها :