حسن جميل للسيارات | تويوتا و لكزس

أخصائية شؤون الموظفين والشؤون الادارية

أخصائية شؤون الموظفين والشؤون الادارية

ملخص الوظيفة:
ادارة كل الاعمال التي تخدم الموظفين وتنظيم ملفاتهم وتسوية حقوقهم وعمل الانذارات وتقديم الوثائق الخاصة بهم واستقبال وفرز السير الذاتية وتوفير النماذج التي تخدم الموظفين وادارة اعمال الشؤون الاداريه .


مهام الوظيفة:
1) اعداد الرواتب الشهرية.
2) ادارة حسابات المنصات الحكومية.
3) ادارة تأمين الممتلكات.
4) اعداد تصفيات الاجازات السنويه ونهاية الخدمة وحجز تذاكر الطيران.
5) متابعة الحضور والإنصراف اليومية.
6) عمل بطاقات العمل ومتابعة انشاء ايميلات الموظفين الجدد مع الادارات المختصه.
7) ادارة ملفات الموظفين.
8) متابعة الفواتير الشهريه للشركة وفروعها.
9) متابعة المشتريات الورقية والنثرية وما تحتاجه الشركة.
10) الاشراف علي عمال الشركة والتأكد من المستوى العام للنظافة والسلامة .
11) متابعة اداوات السلامة والتأكد من جاهزيتها وسلامتها.
12)متابعة جميع مواقع التابعه للمنشأه والتأكد من صلاحيتها ومتابعة صيانتها بشكل دوري .
13) متابعة اعمال المعقبين وتنسيق الاعمال بينهم ورفع تقرير يومى بالاعمال الخاصه بهم .

مسؤوليات اخرى:
أي مهام أخرى توكل إليك من قبل إداراتك أو الادارة التنفيذية تتعلق بمجال العمل.

متطلبات إشغال الوظيفة:
المؤهلات العلمية: الدبلوم أو البكالوريوس لأي تخصص.
الخبرات: يفضل وجود خبرة.
للسعوديين فقط
.
القدرات والمهارات :
* المعرفة بنظام العمل السعودي.
* القدرة على حل المشكلات.
* إدارة الوقت.
* الإلمام بمهارات الحاسب الآلي.
* التحدث باللغة الإنجليزية.