حسن جميل للسيارات | تويوتا و لكزس

مهندس استقبال

مهندس استقبال

1- استقبال العملاء وأخذ البيانات وأعمال الصيانة المطلوبة.
2- فحص السيارة المبدئي والتأكد من الأعطال والشكوى.
3- فتح كارت عمل صيانة وتدوين الأعمال المقترحة مع اخذ موافقة العميل .
4- المتابعة مع كونترول الصيانة لمعرفة حجم أعمال الصيانة ومدى الإنجاز.
5- حلقة الوصل بين العملاء و قسم الصيانة.
6- تقدير تكلفة الاجور وقطع الغيار المطلوبة .
7- تسليم السيارة الى العميل بعد التأكد من دفع المبالغ المستحقة عليهم.
8- التنسيق مع العملاء في حالة وجود إصلاحات أخرى وتحديد موعد انتهاء اعمال الصيانة.
9- متابعة خدمة مابعد الصيانة والاتصال على العملاء .
10- تجهيز تقارير الصيانة الشهرية لجميع انواع الصيانة .
11- متابعة اصدار الضمانات لجميع السيارات المباعة في جميع الفروع .
12- مراقبة عمليات الصيانة وصرف قطع الغيار للسيارات المشمولة بالضمان .
13- عمل مطالبات للممول للتعويض عن تكاليف الصيانة وقطع الغيار للسيارات المشمولة بالضمان .
14- عمل تقارير شهرية عن مجموع السيارات المشمولة بالضمان ومجموع تكاليف اعمال الصيانة وقطع الغيار المصروفة للسيارات الخاضعة للضمان .
15- التنسيق مع الفور في حالة وجود تعارض مابين العمل المطلوب حسب كارت العمل الفني .
16- استلام اوامر تجهيز السيارات .
17- الاشراف على عمال التجهيز والتنظيف للسيارات .
18- متابعة تجهيز السيارة حسب المواصفات الموضحة من قبل المؤسسة .